بنشماش يُقيمُ حفلاً بالشوكولاتة والحلويات والعصائر في يوم فاجعة بُوقنادل

زنقة 20. الرباط

أقام حكيم بنشماش حفلاً بمقر حزب ‘الأصالة والمعاصرة’ بالرباط أمس الثلاثاء بمناسبة انتخابه رئيساً لمجلس المستشارين خلفاً لنفسه.

الحفل الذي حضره ما يزيد عن 100 شخص دعا اليه برلمانيي حزبه و فريقاه بالبرلمان و موظفي ديوانه بمجلس المستشارين، تم خلاله توزيع الحلوى و الشوكولاتة الفاخرة على الحاضرين وأكواب الشاي و القهوة ومختلف أنواع العصير بمقر الحزب بطريق زعير.

احتفال بنشماش كان سيمر مرور الكرام ويعتبر عادياً لو أنه لم يتزامن مع فاجعة ألمت بالشعب المغربي، تجاوب معها المٓلك بسرعة قياسية ليعزي ذوي الموتى و يتكفل بمصاريف الدفن والعزاء.

فكما أن بنشماش رئيساً لمجلس المستشارين فهو أيضاً أمين عام لثاني حزب من حيث عدد المقاعد البرلمانية، لكن الحزب الذي يقوده لم ينشر أي تعزية لعائلات ضحايا الحادث الأليم.

ذات الحفل انتهى في ساعات متأخرة من عشية أمس الثلاثاء بالتوتر و المشاداة بين المتطاحنين على المناصب الأربعة بالمجلس، خاصة مالية المجلس و رئاسة احدى اللجان فضلاً عن رئاسة الفريق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد