بنعبد القادر يمثل الحكومة بالقمة العالمية للحكومات بدبي

زنقة 20 | الرباط

مثل الوزير محمد بنعبد القادر، الحكومة المغربية في الجلسة الافتتاحية الرسمية للقمة العالمية للحكومات المنعقدة بدبي من 9الى 12 فبراير الجاري.

ويشارك محمد بنعبد القادر في إطار أشغال هذه القمة، في مائدة مستديرة تنظمها صباح غد الجمعية الافريقية للإدارة العمومية بتنسيق مع المركز اللاتينوأمريكي للتنمية الادارية، كما سيقدم مساء نفس اليوم مداخلة في ندوة حول الحكومات المنفتحة تنظمها منظمة التعاون والتنمية الاقتصادية، كما سيجري لقاءات مع عدد من الوزراء والمسؤولين الدوليين.

وستشهد القمة مشاركة أكثر من 4000 شخصية من 140 دولة، من رؤساء الدول والحكومات والمسؤولين ونخبة من المفكرين ورواد الأعمال ليقدموا خلاصة خبراتهم وتجاربهم ضمن 7 محاور رئيسية تستشرف مستقبل التكنولوجيا وتأثيرها على حكومات المستقبل، ومستقبل الصحة وجودة الحياة، والبيئة والتغير المناخي، والتعليم وسوق العمل ومهارات المستقبل، والتجارة والتعاون الدولي، والمجتمعات والسياسة، والإعلام والاتصال بين الحكومة والمجتمع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد