بنعبد الله : المتعاطفين معنا يُعدُّون بمئات الآلاف ْو لَفْلِيسَاتْ ضرورية بَاشْ يَسْتمر الحزب

زنقة 20 . الرباط

قال الأمين العام لحزب التقدم و الإشتراكية “نبيل بنعبد الله” أن التحضير للمؤتمر الوطني المقبل للحزب و المقرر في شهر ماي بدأ بطيئاً قبل أن يتسارع في الاسابيع الأخيرة.

و أضاف بنعبد الله الذي كان يتحدث خلال افتتاح أشغال الدورة العاشرة للجنة المركزية لحزب ” التقدم والاشتراكية” أن حزبه عرف في المدة الأخيرة نوعاً من الصعوبات و الركود بسبب ما أسماه ” وضعية الإنتظارية التي كان عليها الحزب بسبب مسلسل تشكيل الحكومة”.

و اعتبر الوزير السابق المعفى أن هناك تعثر و بطئ في العمل الحزبي في بعض الأقاليم مؤكداً أن ذلك لن يمنع عقد مؤتمر الحزب في ماي المقبل حيث قال : ” سنذهب للمؤتمر ومن كان في الموعد سيكون ..لكن هناك رفاق ديالنا ما قايمينش بالعمل ديالهوم كما يجب”.

https://www.youtube.com/watch?v=QWjpl_hHufo&feature=youtu.be

و توجه بنعبد الله لأعضاء اللجنة المركزية لحزب “الكتاب” بالقول : ” لسنا في طور استعراض العضلات و لا فائدة من تسويق أن حزبنا يضم مئات الآلاف من الأعضاء بشكل صوري لا يعكس الواقع بل نحن نعطي الصورة التي يجسدها الحزب فعلاً”.

بنعبد الله قال أن هناك فرق بين الإنخراطات و الوزن السياسي و الإنتخابي للأحزاب مشيراً إلى أن المنخرطين في الحزب شيء آخر و المتعاطفين معه و الذين يصوتون معنا في الإنتخابات شيء آخر و يعدون بمئات الآلاف.

و دعا بنعبد الله المتعاطفين مع حزبه إلى الإنخراط و “الرفاق” إلى تجديد الإنخراط في مختلف الأقاليم لضخ سيولة مالية في خزينة الحزب.

و اعتبر ذات المتحدث أن ” البعض يعتقد أن ذلك دايرينو حيت خصنا شي فليسات ..لنفرض خصنا فليسات واش كاين شي حزب كيتمشى بلا فلوس”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد