تأجيل محاكمة حمي الدين إلى مارس .. و بوانو : فِينْ كَايَن مُشكل نْغيب عن البرلمان و نَحْضر للمحكمة !

زنقة 20 | فاس

أجل رئيس هيئة الحكم بغرفة الجنايات باستئنافية فاس يومه الثلاثاء محاكمة القيادي في حزب العدالة و التنمية عبد العالي حامي الدين إلى 19 مارس 2019 القادم بعد متابعته بتهمة المشاركة في القتل العمد في قضية آيت الجيد محمد بنعيسى.

و حضر يومه الثلاثاء عدد قليل من قيادات و أعضاء حزب العدالة و التنمية لمؤازة حامي الدين منهم البرلمانيين عبد الله بوانو و خالد اليوقرعي فيما غاب الأمين العام السابق للحزب عبد الإله بنكيران الذي قاد في الجلسة الأولى وفداً من قيادات الحزب.

عبد الله بوانو البرلماني عن العدالة و التنمية ، قال في تصريح صحفي أن التضامن مع حامي الدين حقوقي و سياسي ، معتبراً أن ” القضية سبق البث في شأنها و كل القوانين الدولية و الوطنية معنا”.

و أضاف بوانو : ” جئنا و سنأتي فيما بعد حتى نطمئن بأن سبقية البث في القضية لاغبار عليها و ثقتنا الكاملة في القضاء المغربي لينصفنا في هذه القضية”.

و ذكر بوانو أنه غاب عن اجتماعات لجان برلمانية بمجلس النواب معتبراً ذلك أمراً عادياً بالقول : ” إذا غبت شي مرة فين كاين المشكل .. عند شي واحد شي مشكل”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد