تحضيرية المتمردين على بنشماش تعلن تأجيل مؤتمر ‘البـام’

زنقة20. كمال لمريني

أعلنت اللجنة للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الاصالة والمعاصرة، عن تأجيل تاريخ المؤتمر، والتوفيض لرئيسها، سمير كودار، والأمين العام بالنيابة ورئيس المكتب الفيدرالي بتنسيق مع رئيسة المجلس الوطني تحديد تاريخ المؤتمر في نهاية الأسبوع المقبل.

وجاء هذا القرار، بعد أن عقدت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة ، يوم السبت 21 شتنبر 2019 بالدار البيضاء، اجتماعا تنظيميا للتداول بشأن التحضير للمؤتمر.

وقالت في بلاغ يتوفر عليه موقع rue20.com، إن اللجنة التحضيرية تنوه بالمبادرة التي قادتها رئيسة المجلس الوطني، المتمثلة في عقد لقاء مع الأمين العام للحزب، من أجل العمل على التوجه إلى المؤتمر بشكل موحد.

وأكدت على أنها ستظل مفتوحة في وجه جميع أعضائها،  الذين أكدوا استعدادهم للتجاوب مع أية مبادرة تسعى إلى تجاوز الأزمة الحالية، تشبثا منهم بوحدة الحزب كهدف أسمى.

وكما أعلنت عزمها في مواصلة أداء مهامها، في حين دعت  جميع المنتسبين لحزب الأصالة والمعاصرة إلى التشبث بالحزب والإسهام بكل جدية ومسؤولية في التحضير للمؤتمر الوطني الرابع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد