تزوير كشوفات بنكية تطيح بحارس وكالة بنكية في كلميم !

زنقة 20 | الرباط

تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الاقليمية للأمن بكلميم، أخيرا، من توقيف شخصين أحدهما حارس أمن خاص بوكالة بنكية، للاشتباه في تورطهم في تزوير كشوفات بنكية وإستعمالها في مجال الحصول على تأشيرة السفر.

وجاء توقيف المعنيين بالأمر، بناء على شكاية توصلت بها مصالح الامن من قنصلية أجنبية، الامر الذي جعل عناصر الشرطة تضع خطة أمنية محكمة، أفضت إلى وضع اليد عليهما.

وذكرت مصادر مطلعة، أنه على ضوء الشكاية التي توصلت بها مصالح الامن، تم فتح تحقيق في الموضوع، أسفر عن توقيف حارس الامن الخاص والشخص المستعمل للكشوفات البنكية.

وقادت الابحاث التي باشرتها مصالح الامن في الموضوع، إلى الكشف عن أن حارس الامن الخاص هو من سلم الشخص الاخر الكشوفات البنكية مقابل مبالغ مالية من أجل استعماله في ملف الحصول على “الفيزا”.

وجرى الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهما الى العدالة من أجل المنسوب إليهما.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد