تفاصيل إغراق الخلفي لوزارة العلاقات مع البرلمان بقادة ‘التوحيد والإصلاح’ أيام قبل مغادرته الحكومة

زنقة 20. الرباط

لم ينهي مصطفى الخلفي استوزاره بكسب فيلا وسيارتين فارغتين وتقاعداً سميناً باربعة ملايين سنتيم شهرياً فقط، بل بتثبيت قادة حركة ‘التوحيد والاصلاح’ في مناصب عليا بوزارة العلاقات مع البرلمان مع كل ما يحمل ذلك من معاني.

وانهى  مصطفى الخلفي الوزير المنتدب السابق في العلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني استوزاره بتثبيبت قيادات من ‘حركة التوحيد والاصلاح’ في مناصب براتب سمين.

وكشفت مصادر مطلعة لمنبر Rue20.Com أن الخلفي وقبيل انتهاء ولايته بأيام وقع على إلحاق ثلاث قيادات من الذراع الدعوي لحزب ‘العدالة والتنمية’ أحدهما استقدمه من وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية والثاني من وزارة التربية الوطنية فيما منح الثالث ريع خبير متعاقد مع الوزارة التي يدبر شؤونها اليوم وزير الدولة مصطفى الرميد.

المصادر ذاتها شددت على إن الخلفي حوّلٓ الوزارة الى مقر لعدد من قادة حزب ‘العدالة والتنمية’ يدبرون شؤون وزارة العلاقات مع البرلمان سواء في مديرية العلاقات مع البرلمان أو قسم الشؤون المالية والادارية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد