حاملو الشهادات يعلقون الإضراب بعد 10 أيام من الإحتجاجات !

زنقة 20 | الرباط

أعلنت التنسيقية الوطنية لموظفي وزارة التربية الوطنية حاملي الشهادات بالرباط ، اليوم الخميس عن تعليق إضرابها الوطني الذي شرعت فيه منذ 2 دجنبر.

و قالت التنسيقية في بلاغ لها أن توقيف الإضراب يأتي بعد جموعات جهوية عقدت مساء أمس الأربعاء بعد تنظيم الوقفة الاحتجاجية أمام مقر وزارة التربية الوطنية.

و ذكرت أن تعليق الإضراب يأتي في إطار ” معركة الترقية وتغيير الإطار هي معركة كبيرة، وتحتاج لنفس نضالي طويل ولتدبير عقلاني ومحكم”.

و أشارت إلى أن ” الأساتذة الحاضرون في الجموع الجهوية وبإجماع 12 جهة، قرروا تعليق الأشكال الاحتجاجية التي دخل فيها مناضلو ومناضلات التنسيقية الوطنية لموظفي وزارة التربية الوطنية حاملي الشهادات بالرباط منذ يوم 2 دجنبر 2019، ابتداء من يوم الخميس 12 دجنبر 2019، وتعليق الإضراب ابتداء من يوم السبت 14 دجنبر 2019″.

و أكدت في بلاغها أن ” تحقيق الترقية وتغيير الإطار لجميع حاملي الشهادات رهين بمدى تأهب واستعداد كافة المناضلين والمناضلات على خوض كل الأشكال الاحتجاجية التي تدعو إليها التنسيقية مستقبلا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد