حجز كمية كبيرة من مخدر الكيف‎ و اعتقال 5 مروجين للمخدرات بالناظور !

زنقة 20 | كمال لمريني

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية زايو التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن بالناظور، أول أمس الاحد، في عملتين متفرقتين من توقيف 5 أشخاص ينشطون في مجال ترويج المخدرات، بالإضافة الى حجر سيارة تستعمل في نفس المجال.

ويأتي توقيف المعنيين بالأمر، في إطار المجهودات التي تبذلها عناصر الشرطة القضائية الرامية الى التصدي لظاهرة الاتجار في المخدرات ومحاربة الجريمة.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، فضلت عدم الكشف عن اسمها، ان العملية الأولى أسفرت عن توقيف 3 أشخاص كانوا على متن سيارة نفعية، وانه أثناء إخضاعهم لعملية التفتيش تبين انهم يحوزون كمية 4 كلغ من مخدر الكيف الممزوج بالطابا.

وأشارت الى أن الأبحاث التي باشرتها عناصر الشرطة مع الموقوفين، قادت الى تحديد هوية المزودين الرئيسين.

وبناء على المعلومات التي حصلت عليها عناصر الامن لدى الموقوفين، رسمت خطة أمنية محكمة، ونفدت عملية ثانية بمنطقة “تيمزوجين”، ضواحي قرية أركمان، الخاضعة لنفوذ الدرك الملكي، واسفرت عن توقيف شخصان يتشبه تورطهما في تزويد المروجين بالمواد المخدرة، في حين حجزت لديهم كمية كبيرة من المخدرات، والأدوات المستعملة في مجال التحضير.

وجرى الاحتفاظ بجميع الموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في حين تم تقديمهم، اليوم الاثنين، امام العدالة من أجل المنسوب إليهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد