حزب منيب يهاجم قيادة الجيش الجزائري و يتضامن مع ‘لويزة حنون’ !

زنقة 20 | الرباط

أعلن الحزب الإشتراكي الموحد ، الذي تترأسه نبيلة منيب ، تضامنه مع لويزة حنون رئيسة الحزب العمالي الجزائري التي توجد رهن الاعتقال.

و قال الحزب في بلاغ له أن “الشعب الجزائري مازال يقظا و معبئا ضد محاولات الاكتفاء بتضحية قيادة الجيش ببوتفليقة وبعض مقربيه لكي يستمر النظام المدعوم من الخارج، كباقي الأنظمة المستبدة”.

كما أن التطورات الأخيرة، حسب حزب منيب ” أبانت عن انقسام داخل قيادة الجيش، التي تحاول السيطرة على الوضع عبر تقديم “أكباش فداء” و الالتفاف على مطالب الشعب في التغيير الديمقراطي و بناء الدولة المدنية”.

و شدد بلاغ حزب الإشتراكي الموحد على أن “الأمل كبير في نجاح الحراك الجزائري السلمي الحضاري و الحفاظ على الجزائر موحدة و أمنة ومستقرة. لتدخل مرحلة جديدة تفتح فيها آفاق التوزيع العادل للثروة و تحقيق العدالة الاجتماعية و الحرية و الكرامة ؛ ولتسهم الجزائر بدورها الكامل في بناء المغرب الكبير، مغرب الشعوب الحالمة بالتحرر وبالتعاون والتكامل والديمقراطية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد