حمد الله : محاسش براسي مزيان و ميمكنش ليا نعطي في المنتخب !

زنقة 20 | الرباط

كشف الدكتور عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني، أن اللاعب الدولي عبد الرزاق حمد الله قال أنه غير قادر على تقديم إضافة للمنتخب المغربي في كأس إفريقيا للأمم.

و قال هيفتي في تصريح صحفي ، أن حمد الله قال له أمس الخميس بعد انتهاء المعسكر الإعدادي ، أنه ” محاسش براسي مزيان ميمكنش ليا نعطي في المنتخب”.

و ذكر طبيب المنتخب أن حمد الله كان يحس بآلام يومين قبل المباراة الودية أمام غامبيا ، مشيراً إلى أنه اتفقا على إجراء فحوصات طبية اليوم الجمعة إلا أن اللاعب الدولي لم يحضر.

هذا و كان الناخب الوطني هيرفي رونار قد قرر ضم اللاعب عبد الكريم باعدي للائحة 23 لاعبا الذين سيشاركون في النسخة الثانية والثلاثين لنهائيات كأس إفريقيا للأمم بمصر من 21 يونيو إلى 19 يوليوز 2019، حسب ما أعلنت عنه الجامعة الملكية لكرة القدم في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي.

وجاء قرار دعوة باعدي لتعويض غياب اللاعب عبد الرزاق حمد الله، المصاب على مستوى الظهر والورك، والذي تبين للطاقم الطبي للمنتخب الوطني أنه لن يستطيع إتمام المعسكر، وبالتالي عدم المشاركة في هذه الكأس، حسب رواية جامعة الكرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد