درك انزكان يحبط عملية تهريب كميات كبيرة من الكازوال قادمة من الصحراء !

زنقة 20 | يونس مزيه

أوقفت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز القضائي بإنزكان، كميات هامة من الوقود المهرب على متن سيارة نفعية، كانت قادمة من الأقاليم الجنوبية في اتجاه إحدى مدن الداخل، وذلك بغابة المزار بجماعة القليعة الواقعة بنفوذ عمالة إنزكان آيت ملول، مساء يوم امس الثلاثاء 12 فبراير.

وحسب المعطيات التي يتوفر عليها موقع Rue20.com، فتنفيذ العملية جاء بعد توصل عناصر الدرك بإخبارية تفيد قدوم سيارة من الطريق الوطنية رقم 1 في اتجاه أكادير، ليتم وضع كمين لها بأحد مسالك الغابة المذكورة والتي يتخذها مهربو الوقود والسلع مسلكا لإيصال شحناتهم بعيدا عن أعين “رادارات” الأمن.

كما جرى توقيفها وسط الغابة وحجز كميات هامة من الوقود المعد للتهريب في براميل كبيرة، بينما تم اعتقال سائقها واقتياده إلى مقر الدرك للاستماع إليه حول ملابسات الواقعة وتحديد هوية باقي المتورطين فيها.

وتم وضع المشتبه فيه رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه، في انتظار إحالته على أنظار النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بإنزكان للنظر في المنسوب إليه

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد