زياش يقترب من تشيلسي لتعويض فراغ هازارد !

زنقة 20 | متابعة

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن فريق تشيلسي يسعى لتعزيز صفوفه بقوة في الشتاء، خاصة في الهجوم من أجل تعويض رحيل البلجيكي إيدين هازارد إلى ريال مدريد الإسباني مقابل 88 مليون إسترليني في الصيف الماضي.

ويستهدف تشيلسي العديد من الأسماء، مثل حكيم زياش نجم أجاكس الهولندي ، و تيمو فيرنر مهاجم ريد بول لايبزيج الألماني وبين شيلول مدافع ليستر سيتي الإنجليزي، وناثان آكي مدافع بورنموث وموسى ديمبلي لاعب وسط ليون الفرنسي.

ذات الصحف أوردت أن نادي بروسيا دورتموند الألماني بدأ في إملاء الشروط على تشيلسي الإنجليزي من أجل السماح له بالتعاقد مع جادون سانشو مهاجم الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت صحيفة “إكسبريس” البريطانية في تقرير لها أن إدارة “ستامفورد بريدج” بدأت الاتصالات مع دورتموند من أجل التعاقد مع سانشو.

وقررت المحكمة الرياضية يوم الجمعة قبول استئناف النادي اللندني وتخفيض العقوبة، ليصبح مؤهلا لإبرام صفقات جديدة بداية من يناير المقبل.

ومن جانبها فإن إدارة دورتموند حددت مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني من أجل الموافقة على بيع اللاعب لأي نادٍ خلال المرحلة المقبلة. وحسب الصحيفة الإنجليزية، فإن فرانك لامبارد مدرب تشيلسي، يضع سانشو كأول هدف للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد