صور/ سقوط طالب من الطابق الرابع للحي الجامعي بوجدة وإصابته بجروح خطيرة !

زنقة 20 | كمال لمريني

تعرض طالب يتابع دراسته بجامعة محمد الاول بوجدة، اليوم الاربعاء، إلى إصابات خطيرة، جراء سقوطه من الطابق الرابع للحي الجامعي، الامر الذي استدعى نقله على وجه السرعة الى المستشفى الجهوي الفارابي لتلقي العلاجات الضرورية.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، فضلت عدم الكشف عن إسمها أن الطالب كان يمارس رياضة كمال الاجسام عبر قضيب حديدي محيط بنوافذ الجناح (e)  الخاص بالذكور، وأنه اثناء فقدانه للتوازن سقط الارض، وهو ما تسبب له في إصابات بليغة.

وأشارت إلى أن الحادث اثار الرعب والهلع في صفوف الطلبة المقيمين بالحي الجامعي، أمام الاخبار الخاطئة التي تم تداولها على نطاق واسع والتي تفيد أنه أقدم على محاولة  الانتحار.

وكشفت المصادر ذاتها عن أن الطالب (م.م) الذي يتابع  دراسته بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة محمد الاول بوجدة، والمنحدر من مدينة (تالسينت) تم نقله من قبل عناصر الوقاية المدنية الى المستشفى، وأنه فور وصوله وجد في إستقباله طاقما طبيا قدم له الاسعافات الضرورية، ليتم ادخاله قسم العناية المركزة.

ووفق ما كشفت عنه مصادر طبية، فان حالة الطالب جد حرجة وتستدعي العلاج اللازم لانقاذ حياته من الخطر.

وبدورها، فتحت مصالح الامن الوطني التابعة لولاية أمن وجدة، تحقيقا في الموضوع لتحديد ملابسات وظروف سقوط الطالب من الطبق الرابع للحي الجامعي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد