سولاري مدرباً لنادي ريال مدريد حتى 2020 !

زنقة 20 | أ س

يبدو أن المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري، المدير الفني المؤقت لفريقريال مدريد، سيكون المدرب الأساسي هذا الموسم وحتى 2020 بعد الأخبار التي ترددت خلال الساعات الماضية من قبل وسائل الإعلام الإسبانية.

وأكد الصحفي الموثوق خوسيه لويس سانشيز المقرب من إدارة النادي، أن سولاري سيكون مدرباً لريال مدريد حتى يونيو 2020، وذلك بعد الأداء الرائع الذي قدمه خلال المباريات الأربع التي خاضها. من جانبه، أشار جوسيب بيدرول مقدم أحد البرامج الرياضية الإسبانية أن ريال مدريد سيُجدد مع سولاري لنهاية هذا الموسم والموسم القادم، إذ إن الإعلان الرسمي سيكون بنهاية الأسبوع الجاري.

وكانت شبكة «سكاي سبورت» الإيطالية قد أشارت اليوم الإثنين، إلى أن سولاري سيبقى مدرباً لريال مدريد حتى نهاية الموسم لما قدمه خلال الأيام الماضية من أشياء إيجابية أقنعت الإدارة. يذكر أن سولاري تولى المهمة الفنية بشكل مؤقت للفريق بعد إقالة الإسباني جولين لوبيتيجي عقب خسارة مباراة الكلاسيكو مع نظيره برشلونة بخماسية مقابل هدف، وبالإضافة لنتائج الفريق المتذبذبة منذ توليه القيادة.

تمكن المدرب الأرجنتيني، المدير الفني المؤقت لنادي ريال مدريد الإسباني، من حفر اسمه في تاريخ النادي الملكي ليصبح أفضل مدرب خلال السنوات الـ 116 منذ تأسس نادي ريال مدريد عام 1902 وذلك خلال أول أربع مباريات له مع الفريق.

فبعد الانتصار، بالأمس الأحد، على فريق سيلتا فيجو بنتيجة 4-2 ضمن منافسات الجولة الـ 12 من الدوري الإسباني على ملعب «بالايدوس»، حقق سولاري 4 انتصارات متتالية وسجل خلالها 15 هدفًا وعليه هدفين فقط، ليشكل أفضل انطلاقه لمدرب يتولى الفريق منذ تأسيسه خلال أول أربع مواجهات رسمية.

ورغم كون سولاري مدربا مؤقتا فإن جمهور ريال مدريد أصبح يفضل استمراره مع الفريق ويأمل أن يتمكن من تكرار تجربة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، كما يبدو أن اللاعبين لا يفضلون مدربًا بيد من حديد مثل أنطونيو كونتي، وعبر عن هذا قائد الفريق سيرجيو راموس من قبل.

يذكر أن فوز ريال مدريد بالأمس جعله في المركز السادس وفي جعبته 20 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن المتصدر برشلونة صاحب الـ24 نقطة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد