شباط يستقرُ بشكل نهائي بألمانيا في إنتظار نقل ثرواته الى أبناك فرنكفورت

زنقة 20 | الرباط

تأكد بشكل نهائي، بعدما سبق لمنبر Rue20.Com أن كشفت ذلك في سبق صحفي، اختيار ‘حميد شباط’ دولة ألمانيا للاستقرار بعيداً عن المغرب.

مصادرنا، كشفت أن ‘شباط’ الذي نفى هبر انتقاله للعيش بألمانيا، معتبراً حلوله بفرنكفورت مجرد ‘استراحة’، يستعد لنقل ثرواته الى البنوك الألمانية، مشددةً على أن ‘شباط’ ينتظر فقط نهاية فترة ولايته كنائب برلماني، وكمستشار بالمجلس الجماعي لمدينة فاس، في أفق انتخابات 2021، ليعلن بشكل كامل انفصاله عن الابناك و الممتلكات فوق التراب المغربي.

مصادرنا، أكدت انتقال إبنين لحميد شباط للعيش بألمانيا، بمدينة فرنكفورت، منذ فترة، بينما كان ‘شباط’ قد التحق بهم نهاية العام الماضي 2018.

وأعادت المعطيات الحصرية التي حصل عليها منبر Rue20.Com حول مغادرة حميد شباط وجزء من عائلته للاستقرار في ألمانيا، والاعداد للحصول على الجنسية التركية، الى أذهان المغاربة تصريحاً خطيراً لذات الزعيم الاستقلالي والنقابي السابق حينما قال خلال تجمع لحزب ‘الاستقلال’ أن شخصية ذو نفوذ و جاه دعاه الى الفرار والهروب من المغرب إبان احتجاجات 20 فبراير.

و كان حميد شباط قد قال بالحرف خلال ذات التجمع أنه وخلال تواجده داخل القصر الملكي بالدارالبيضاء بعد تلقيه دعوة الى جانب عدة شخصيات حول الوضع في المملكة، تفاجأ بشخصية نافذة و ثرية كان جالساً بجانبه، يسأله عما إذا قام باعداد التأشيرات لأبنائه للهروب من المغرب خوفاً من تدهور الأوضاع بالمغرب عقب احتجاجات 20 فبراير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد