شباط يعودُ للمغرب بتدوينة فيسبوكية من ألمانيا أين إنتقل للعيش رفقة عائلته

زنقة 20. الرباط

بعد غياب طويل عن أرض الوطن، عاد حميد شباط أمين عام حزب ‘الاستقلال’ سابقاً ونقابة ذات ذات الحزب، للظهور لكن هذه المرة بتدوينة فيسبوكية من ألمانيا حيث يُقيم.

و وجه شباط، تهنئةً لنادي الاتحاد البيضاوي لتتويجه بكأس العرش على حساب حسنية أكادير أمس الاثنين بوجدة.

وكتب شباط الذي حصل مؤخراً على الجنسية التركية، حيث يملك عقارات، تدوينة وجه فيها تهنئةً للنادي البيضاوي التاريخي بفوزه بكأس العرش.

و اغتنم شباط، الفرصة للتذكير بدور الاستقلالي السابق ‘عبد الرزاق أفيلال’، الذي قال أنه من الرؤساء التاريخيين لذات النادي البيضاوي الذي ظل يعيش في أزمة مالية خانقة طيلة عقود.

جدير بالذكر، أن عائلة حميد شباط انتقلت بشكل جماعي للعيش بألمانيا، بينما حصل هو وزوجته على الجنسية التركية، بعدما قام باقتناء عقارات هناك عبارة عن استثمارات بقيمة مالية محددة تخول لصاحبها الحصول بشكل أوتوماتيكي على الاقامة والجنسية.

و يغيب شباط عن البرلمان، لعدة أشهر رغم كونه برلمانياً عن مدينة فاس، بينما يحضر ابنه نوفل اجتماعات نادرة فقط بالبرلمان و دورات جماعة فاس ليغادر نحو ألمانيا حيث يقيم رفقة عائلته.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد