شخص مسلح بآلة حادة يقتحم مستشفى بتاونات و يثير الهلع وسط الممرضات !

زنقة 20 | الرباط

تعرضت ممرضات يشتغلن بالمركز الصحي تبودة بإقليم تاونات ، أمس الخميس إلى اعتداء من طرف شخص مسلح بآلة حادة ، بعد أن طلب منهن مده بأدوية بالقوة.

و نقلت مصادر محلية ، أن الشخص الذي كان في حالة هيجان خلف حالةً من الهلع و الخوف لدى ممرضات المركز الصحي المذكور ، وهو ما أربك خدمة التطبيب و تقديم العلاج للمرضى.

و أضافت ذات المصادر ، أن الشخص المعتدي طالب ممرضات بمنحه دواء ، بدون وصفة طبية مما خلف حالة ذعر كبيرة في صفوف الممرضات و لولا هروبهن و لطف الاقدار لتمت تصفيتهن بتلك الآلة الحادة.

و استغربت أطر طبية بذات المركز الصحي ، عدم تجاوب ممثل السلطة بالمنطقة و عناصر الدرك الملكي رغم توصلهم بإخبارية حول الواقعة الخطيرة.

و طالب هؤلاء من الوزارة المعنية ، التدخل لتوفير الحراسة الأمنية لحمايتهم من الإعتداءات المتكررة التي تهدد حياتهم و سلامتهم البدنية.

و في مستشفى الأمراض النفسية و العقلية (أدرار) بمدينة شفشاون تعرض ممرض لإعتداء أمس الخميس أثناء مزاولته لمهامه من طرف مريض نزيل بالمستشفى المذكور مما تسبب له في إصابة في رجله والتواء الكاحل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد