شرطة أبو ظبي تنفي واقعة قتل مغربية لعشيقها و إطعام جثته للعمال !

زنقة 20 | متابعة

نفت القيادة العامة لشرطة أبوظبي المعلومات “غير الحقيقية التي نقلت صورة غير دقيقة” لأحداث قضية مقتل مغربي على يد مغربية من الجنسية ذاتها وإطعام جثته بعد طهيها لعمال.

وقال مصدر مسؤول في شرطة أبوظبي مختص في التحقيق بالقضية، عبر بيان بثته شرطة أبوظبي أول أمس الخميس في حسابها الرسمي على “إنستغرام”، إنه بالتدقيق في الواقعة اتضح عدم صحة ما تم تداوله، وإضافة بيانات غير حقيقية للواقعة، ونفى قيام السيدة المغربية بإطعام أجزاء من جسد القتيل لعمال بعد قتله.

ودعت شرطة أبوظبي كل أفراد المجتمع ورواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام إلى عدم نشر وتداول الأخبار غير الصحيحة، وضرورة تحري الدقة واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، وانتظار البيانات المعتمدة الصادرة عن جهات الاختصاص قبل الإقدام على نشر مثل هذه الأخبار التي تضر بالأمن المجتمعي.

وكانت كثير من مواقع التواصل الاجتماعي والصحف ووسائل الإعلام المحلية تناقلت مؤخرا نبأ بأن امرأة مغربية مقيمة في العين بالإمارات، قتلت صديقها، وقطّعت جثته ثم طهته في طبق أرز ولحم، وقدمته لمجموعة من عمال البناء قرب منزلها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد