شيخٌ متطرف يُهاجم المٓلك ويصف زيارته لمعبد يهودي بالصويرة بالإختراق الإسرائيلي

زنقة 20. الرباط

وصف الشيخ السلفي المتطرف ‘حسن الكتاني’ الزيارة التي قام بها المٓلك محمد السادس، للمعبد اليهودي بمدينة الصويرة، بالإختراق الاسرائيلي.

و كتب ذات السلفي المعروف بمواقفه المتشددة الى جانب شيخ آخر هو ‘القباج’، في تدوينة له على حسابه بالفيسبوك معلقاً على صورة للملك محمد السادس داخل المعبد اليهودي بالصويرة : “الإختراق مُستمر”.

وأبدى ذات الشخص المتشدد موقفاً عدائياً وجهلاً موغلاً بهذا التعليق تجاه المكونات المتعددة للثقافة و الهوية المغربية، بعيداً عما يعنيه من اختراق مفترض للدولة العبرية.

ولم يفرق ذات الشيخ المتشدد الذي يحصل سنوياً على دعم مالي من الدولة المغربية، ممثلةً في دعم قطاع وزارة الاتصال لجريدة ‘السبيل’ السلفية، لم يفرق، بين الارث اليهودي المغربي و الدولة العبرية، في نفث سموم التشدد و التطرّف بالمجتمع المغربي المسالم.

قد يعجبك ايضا
  1. رفيق بنحميد يقول

    يجب الانتباه أن الموقع الذي نشر التصريح هو موقع تموله قطر؛ والسؤال الذي يجب ن يطرح ماذا تريد قطر؟قطر التي تستهويها الدسائس في المشرق والمغرب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد