‘صفقة القرن’ تقود جاريد كوشنر صهر ترامب إلى المغرب !

زنقة 20 | علي التومي

يرتقب بأن يزور المغرب نهاية الشهر الجاري ، صهر و مستشار الرئيس الامريكي جاريد كوشنر  ، حسب ما أعلن عنه موقع Cleveland Jewish news.

وأورد نفس الموقع بأن “جاريد كوشنر” على رأس وفد امريكي رفيع المستوى يتكون من المبعوث الخاص جايسون جرينبلات و الممثل الخاص للولايات المتحدة بريان هوك و نائب مساعد الرئيس آفي بيركوفيتز سيزور دولاً عربية على راسها المملكة السعودية ، و دولة الإمارات العربية ودولة قطر و سلطنة عمان بالإضافة إلى البحرين ثم المملكة المغربية.

و أشار ذات الموقع ايضا إلى أن هذه الجولة للدول العربية ، تأتي في إطار مخطط للدعم المالي التي كانت قد وضعته الإدارة الأمريكية للسلام في الشرق الأوسط المعروفة ضمن اجنداتها في مابات يعرف بصفقة القرن.

في ذات السياق كشفت قناة عبرية بأن كوشنر وغرينبلات أو فريق الخطة الأمريكية للسلام في الشرق الأوسط، المعروفة إعلاميا بـ”صفقة القرن”، سيزوران لمدة أسبوع الدول الخليجية سلطنة عُمان والبحرين والمملكة العربية السعودية، إلى جانب الإمارات العربية المتحدة وقطر، لعرض الجوانب الاقتصادية لخطة السلام، وحشد الدعم العربي لها، وأوردت نقلا عن مصادر أمريكية أن هناك احتمالات أن يزور الوفد بلدين عربيين آخرين، لم يكشف عنهما و يعتقد أن المغرب من بينها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد