صور/ اختلالات في طريق إقليمية بغفساي و مواطنون يطلبون تدخل اعمارة !

زنقة 20 | متابعة

أثارت أشغال اصلاح الطريق الرابطة بجماعة غفساي استياء كبيرا في صفوف ساكنة المنطقة، وهو ما جعلهم يراسلون وزير النقل والتجهيز واللوجستيك، للتعبير عن تذمرهم من الاشغال التي إعتبروها بعيدة كل البعد عن مواصفات الطريق الاقليمية.

وكشف المواطنون، عن أن المنشآت  الفنية (القناطر ) لم يتم اقامتها بمواصفات جيدة، إذ تم ترك قنطرة الحد القديم على حالها الى ان تخصص لها مقاولة  لإصلاحها  في إطار صفقة خاصة.

وأكد المواطنون، على أن الاتفاق إذا كان ينص على أن الطريق يجب أن تكون واسعة وتسمح بمرور عربتين يفصل بينهما متسع يضمن للسائقين الالتزام بممر سيرهم، فإن هذا أًصبح مجرد حلم فقط.

وكشفوا أيضا عن أن عملية التزفييت  تمت بسرعة البرق، لتدارك الزمن الذي ضيع لإنجاز هذه الصفقة، وهو ما جعل الطريق محط استياء  السكان التابعين لهذه الجماعات على اعتبار أنها لم ترقى للمستوى  المطلوب، في حين تشوب الطريق العديد من العيوب.

ودعا المواطنون، وزير النقل والتجهيز واللوجستيك، إلى تدارك  ما يمكن تداركه  حتى لا تبقى هذه الطريق محط العديد من التساؤلات حول ظروف وملابسات  إصلاحها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد