صور/ الأمطار تفضح هشاشة البنية التحتية بوجدة‎ !

زنقة 20 | كمال لمريني

كشفت التساقطات المطرية التي شهدتها مدينة وجدة، أمس الاثنين، عن حقيقة البنية التحتية بمدينة الالف سنة، أذ ظهرت مجموعة من الحفر والتصدعات وسط عدد من الاحياء، وهو الامر الذي أثار استياء كبيرا في صفوف الساكنة.

وقالت مصادر مهتمة بالشأن المحلي في تصريحها لموقع Rue20.Com، ان حفرة كبيرة ظهرت وسط الطريق بالحي الصناعي، ناهيك عن اهتراء الطريق في كل من حي السمارة والتفاح.

وأظهر شريط فيديو تداوله نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تشققات كبيرة على مستوى الطريق بحي السمارة حيث مياه الامطار ابتعلت جزءا كبيرا من الطريق وهو ما أدى إلى عرقلة حركة السير.

ونتج عن التساقطات المطرية انفجار بالوعات الصرف الصحي، وارتفع منسوب المياه بعدد من الطرقات، وذلك في ظل غياب أي تدخل للمصالح المعنية من اجل إنقاذ الساكنة والمارة درءا لأي خطر محتمل.

وكما غمرت مياه الامطار الملعب الشرفي بوجدة، حيث فرض هذا الوضع على السلطات المعنية إحداث ثقب بالسور لتصريف المياه.

وتظهر صور حصل عليها موقع Rue20.Com، وجود تشققات كبيرة بالسور الخاص بالملعب الشرفي بوجدة، وهو الامر الذي من شأنه أن يشكل خطرا على حياة الجماهير الرياضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد