صور/ سفير المغرب بموريتانيا يقيم إفطاراً على شرف الجالية المغربية !

زنقة 20 | علي التومي

قامت سفارة المملكة المغربية بالعاصمة الموريتانية نواكشوط مساء أمس الإثنين ، حفل إفطار فاخر على شرف الجالية المقيمة بنواكشوط ، بمناسبة مرور سنة على تعيين سفير المملكة المعتمد لدى نواكشوط حميد شبار.

وقد حضر هذا الحفل عدد من الشخصيات الرفيعة المستوى ، من قبيل المكلف بمهمة في رئاسة الجمهورية محمد الأمين ولد داداه ، ومستشار وزير الثقافة الموريتاني الي جانب طاقم السفارة المغربية و شخصيات سياسية موريتانية وازنة.

ويأتي حفل الإفطار هذا ، ضمن السياسة التي يعتمدها السفير المغربي حميد شبار والهادفة إلى تقريب الخدمات إلى أفراد الجالية المغربية ، والاهتمام بشؤونهم وسعيه المكثف للرفع بمستوى العلاقات الثنائية بين المملكة و الجمهورية الإسلامية الموريتانية.

و جدير بالذكر ، إلى ان حميد شبار و منذ إعتماده سفير معتمد للمملكة المغربية لدى نواكشوط ، شهدت العلاقات الدبلوماسية بين البلدين الشقيقين تحسنا ملحوظا ، خاصة في الميدان السياسي و الإقتصادي ، عبر تعزيز الاستثمار المغربي في موريتانيا ، بما في ذلك تبادل الزيارات لرجال اعمال البلدين في إطار الدفع بتعزيز الشراكة بين البلدين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد