صور/مستشار مُلتحي عن البيجيدي داير غزوة فأرض الأحباس فمراكش ومْطلعْ دار بثلاث طوابق وكاريها للناس ضداً فالقانون

زنقة 20. مراكش

أقدم ‘عبد الرحيم الفيرامي’ نائب رئيس مقاطعة مراكش المدينة، على إستغلال أرض في ملكية الأحباس، لبناء منزل عشوائي بدون مهندس ولا هم يحزنون من ثلاث طوابق، والمتواجد بـ:189 درب الجديد درب ضباشي مقاطعة مراكش المدينة، في الوقت الذي يُمنعُ إطالة البنيان بالمدينة القديمة لعاصمة السياحة بالمملكة.

الأرض التي استطاع استغلال منصبه للحصول عليها بندخل من ‘يونس بنسليمان’ رئيس المقاطعة وكراءها من الأحباس، قام ببناءها ليس فقط للإقامة بها، بل قام بكراء جزء منها لشخص أخر، كما قام بكراء كراج لشقيقه لإعداد لحوم السندويتشات بشكل سري، وفِي غياب تام لشروط السلامة ما يهدد سلامة المواطنين والأمن العام أمام أعين السلطات.

ذات المنتسب لحزب الاسلاميين، والذي سبق توقيفه بباب سبتة، بعدما ضبطت بحوزته كميات كبيرة من المواد الغذائية و التجهيزات المنزلية المُهربة بدون تعشير، خلال مهمة بمجلس المقاطعة الى تطوان، استطاع استغلال نفوذ حزبه الذي يقود الحكومة ليضرب عرض الحائط كل قوانين التعمير و مخطط التهيئة بمدينة مراكش الذي يفرض الحفاظ على معمارها ورونقها السياحي، ليقوم ببناء ثلاث طوابق، بإظافة حمام بشكل سري في سطح ذات المنزل الذي بني فوق أرض في ملكية الأحباس.

ذات الشخص المتورط في عشرات الفضائح والخروقات سنأتي على نشرها على حلقات، سبق لنواب بمجلس مقاطعة أكبر المدن السياحية بالمملكة أن اتهموه بسرقة هدايا مخصصة لهم، قادمة من مدينة تطوان، حيث عمدوا الى كتابة احتجاج رسمي لمجلس المقاطعة حول ذات الأمر، كما اتهموه بسرقة وبيع الغازوال المخصص لأعضاء المجلس الذي يتوصل بتعويضاته، رغم كونه لا يبعد ببضعة أمتار عن مقر مجلس المدينة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد