صور وفيديو/ أسود الأطلس يخوضون آخر التداريب قبل نزال موريتانيا !

زنقة 20 | الرباط | تصوير : محمد أربعي

خاض المنتخب الوطني مساء يومه الخميس، آخر حصة تدريبية قبل المباراة التي ستجمعه يوم غد الجمعة بالمنتخب الموريتاني، لحساب الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى أطوارها بالكاميرون عام 2021.

وركز وحيد هاليلوزيش، مدرب المنتخب الوطني خلال هذه الحصة التدريبية التي تابعتها وسائل الإعلام، على وضع آخر اللمسات على المجموعة قبل لقاء يوم غد الجمعة، الذي سينطلق على الساعة الثامنة مساء.

و يدرك المدرب هاليلوزيتش أن المواجهة على أرضه أمام موريتانيا في بداية مشوار تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 لكرة القدم لن تكون سهلة.

هاليلوزيتش و في ندوة صحفية أمس الأربعاء ، قال أنه “لأول مرة سنلعب بتشكيل شبه أساسي بحضور لاعبين لم يشاركوا في آخر المواجهات الودية”.

وأضاف المدرب ، أنه “من حق الجمهور المغربي أن يطلب الأداء الجميل ويطمئن على منتخب بلاده وما نعده أننا سواء هنا بملعبنا أو بالخارج هدفنا هو تحقيق النقاط الثلاث”.

وسيبدأ المغرب مسيرته غداً الجمعة أمام موريتانيا قبل أن يلعب خارج أرضه في ضيافة بوروندي يوم الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي تضم أيضا جمهورية أفريقيا الوسطى.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد