صور وفيديو/ تفاصيل مثيرة حول اعتقال ‘سفاح شفشاون’ .. الدرك استعمل مروحية و كلاب مدربة لمطاردته في الغابة !

زنقة 20 | الرباط

ألقت عناصر الدرك الملكي بجماعة بني أحمد الشرقية بشفشاون اليوم الأربعاء بتعاون مع مواطنين ، القبض على قاتل طليقته بدوار بني خليفة، و ذلك بعد فراره مباشرةً إثر ارتكابه لجريمته البشعة.

و نقلت مصادر لـRue20.Com ، أن عناصر الدرك الملكي بكل من شفشاون و ‘باب برد’ و ‘بني احمد’ و ‘الحد السفلى’ ، مسنودةً بمروحية و كلاب مدربة و سيارات رباعية الدفع و سكان المنطقة تمكنت من القبض على القاتل في غابة بدوار بوزطاط و التي اختبئ فيها منذ أمس الثلاثاء.

و في التفاصيل التي حصل عليها Rue20.Com ، فإن الزوجة الضحية كانت متزوجة بالجاني المنحدر من “دوار بوزطاط” جماعة باب تازة اقليم شفشاون قبل أن يسجن لثلاث سنوات.

وفور خروجه من السجن تورد مصادرنا ، علم أن زوجته قد قامت بتطليقه (الخلع) ، وأخذت أبنائها (فتاتين وطفل) معها وعادت للعيش بمسقط رأسها ببني أحمد.

و أضافت ذات المصادر ، أن الزوج لم يستوعب الأمر و لزم منزله لمدة طويلة قاربت السنة حتى أصيب بمرض نفسي ، وهو ما دفعه للتخلص من زوجته بطريقة بشعة.

و أوضحت ذات المصادر ، أنه حل بدوار “بني خليفة” و توجه لمنزل طليقته و أجهز عليها وذبحها ، كما تعرضت ابنة له بجروح إثر ضربها بالسلاح الأبيض قبل أن يفر للغابة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد