صور وفيديو/ لكمات و إغماءات في دورة مجلس تزنيت و مستشارون يتهمون الباشا بتعنيف مجاز عاطل !

زنقة 20 | متابعة

عرفت الدورة العادية للمجلس الجماعي بتزنيت أمس الأربعاء فوضى عارمة و احتجاجات صاخبة من طرف المواطنين و الباعة الجائلين و مجازين معطلين.

أحد المجازين المعطلين اتهم باشا المدينة بتعنيفه داخل قاعة المجلس و أمام أنظار أعضاء الجماعة، حيث سقط على الأرض مغمى عنه ليتم استدعاء الإسعاف و يتم نقله إلى المستشفى الإقليمي لتلقي العلاج.

و ذكر ذات الشخص في شريط فيديو أنه رفع لافتةً داخل الدورة العادية لمجلس تزنيت لا تحمل أي سب و قذف لبتفاجأ بباشا المدينة وهو يأخذ منه اللافتة و يوجه له ضربات على مستوى الوجه، أمام أنظار الأحزاب و 100 شخص على حد قوله.

و اضاف أنه دخل إثر ذلك في غيبوبة ليتم نقله إلى المستشفى ، مشيراً إلى أنه أجرى فحصاً بالراديو ، ورفضت إدارة المستشفى منحه شهادةً طبية لأسباب تظل مجهولة.

من جهة أخرى ، تعرضت مستشارة جماعية ، للاغماء داخل مقر الإجتماع ، فيما احتج الفريق الإشتراكي بالمجلس بقوة على باشا المدينة ، متهماً إياه بتعنيف مواطن داخل الدورة العادية و أمام الملئ.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد