صور و فيديو/ انفجار سيارة مغربية بماربيا الإسبانية يكشف عن ضلوع مافيا المخدرات في الحادث !

زنقة 20 | الرباط

تسبب انفجار سيارة في ميناء “بويرتو بانوس” بماربيا الاسبانية، أول أمس الإثنين بإثارة الذعر بعد المخاوف الأولية بفرض وجود هجوم إرهابي.

و فر عدد من السياح المذعورين، للاحتماء بعد أن اشتعلت النيران في سيارة Audi Q7 تحمل لوحات مغربية، وفي خلفية الحادث كانت المنطقة مليئة بالسياح العرب.

صحيفة (ABC) الإسبانية قالت أن الحادث ناتج عن تماس كهربائي أو زيادة حرارة بطارية السيارة المرقمة بالمغرب فيما أوردت صحيفة (Boevennieuws ) الهولندية أن الأمر يتعلق بتصفية حسابات بين المافيا الهولندية-المغربية و أن السيارة المنفجرة تعود لمغربي يسمى “نادر” و معروف بلقب (RAT).

أحد العاملين في موقع الحادث قال أن أربعة أشخاص من عائلة واحدة لم تعرف جنسياتهم بعد هربوا من الموت بخروجهم من السيارة المشتعلة في الوقت المناسب.

السيارة كانت تدخل الماربيا عن طريق المدخل الغربي ، بالقرب من موقف للسيارات تحت الأرض ، وفندق بارك بلازا سويتس. وقال : “لقد كانت ماربيا مزدحمة بالناس في ذلك الوقت، إنها معجزة حقيقية لم يصب أحد بسوء”.

واحترقت السيارة بالكامل كما ظهرت في فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي التقطت من قبل السياح. ولم تكن رؤية الدخان الأسود القادم من السيارة بمهمة صعبة حيث كان يظهر من عدة أجزاء مختلفة من بويرتو بانوس ، التي تبعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة من وسط ماربيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد