طردوها من الباطرونا وحيدوا ليها مرسيديس البرلمان والشيفور..البرلمانية ‘نائلة التازي’ تعيش أزمة نفسية

زنقة 20. الرباط

يبدو أن المصائب لا تأتي فرادى على بعض السياسيين ممن يجعل السياسة مصعداً لقضاء مآربه الخاصة.

حالة البرلمانية ‘نائلة التازي’ التي أصبحت غير مرغوب فيها داخل ‘الباطرونا’ بعد انتخاب ‘صلاح الدين مزوار’ بعدما كانت من أشد المدافعين عن ‘المراكشي’ لخلافة ‘بنصالح’ بل وقادت حملته باسم شركتها ‘A3Communication، حيث كشفت مصادر جد موثوقة لموقع Rue20.com أن البرلمانية ‘نائلة التازي’ عن ‘الباطرونا’، أصبحت تعيش حالة نفسية صعبة بعدما تم تجريدها من سيارة البرلمان الفارهة و السائق.

وأصبحت ‘نائلة التازي’ تتنقل بمشقة من فيلتها بالدارالبيضاء الى الرباط لحضور جلسات البرلمان على متن القطار بالدرجة الأولى بعدما كانت سيارة البرلمان المرسيديس الفارهة تتنقل بشكل يومي وغير بعصر الأحيان لأربع مرات من الرباط الى الدارالبيضاء لنقلها من منزلها الى البرلمان و إرجاعها واعادة إرجاعها للرباط و عودتها مساءاً للدارالبيضاء، مع كل ما تستهلك السيارة من المحروقات و السائق الخاص و رسوم الطريق السيار.

البرلمانية التي أصبحت في ظرف وجيز ضمن ‘ألبة سيدات الأعمال’ بفضل الصفقات العمومية التي تحصل عليها من كل الجهات، خاصة المهرجانات الكبرى بالمملكة، واستحواذها على مهرجان ‘گناوة’ بالصويرة الذي أصبحت مدينته كما أن شركتها  هي المكلفة بجميع صفقات المهرجان.

مصادرنا شددت على أن تجريد ‘نائلة التازي’ من سيارة البرلمان والسائق يأتي بسبب محاربتها لبنشماش واحتجاجات على ابعادها من انتخاب مجلس مكتب المستشارين، بعدما رفض زعما الباطرونا أن تمثلهم ‘نائلة التازي’ بالمكتب.

مصدرنا شدد على أن ‘مزوار’ طردها من هياكل CGEM وأصبحت غير مرغوب فيها ولا تتولى أية مهمة، ما تسبب لها في أزمة نفسية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد