العثماني يهاتف زعماء النقابات لتوقيع الإتفاق النهائي للحوار الإجتماعي غداً الخميس !

زنقة 20 | الرباط

هاتف رئيس الحكومة سعد الدين العثماني اليوم الأربعاء زعماء النقابات الأكثر تمثيلية لحضور اجتماع عاجل في إطار الحوار الاجتماعي الثلاثي الأطراف، بمقر رئاسة الحكومة عشية يوم غد الخميس في الساعة السادسة مساء.

دعوة رئيس الحكومة حسب مصادر Rue20.Com، جاءت خلال اتصالات هاتفية أجراها العثماني، اليوم الأربعاء بكل من الميلودي مخاريق الأمين العام لنقابة الإتحاد المغربي للشغل و الكاتب العام للكونفدرالية الديمقراطية للشغل عبد القادر الزاير و عبد الإله الحلوطي الأمين العام للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، و النعمة ميارة، الكاتب العام للاتحاد العام للشغالين بالمغرب.

و أشعر العثماني المركزيات النقابية، بقرار الحكومة عقد جولة ختامية للحوار الاجتماعي الثلاثي الأطراف مساء يوم غد الخميس، والتوقيع على اتفاق اجتماعي جديد.

و ينتظر أن يضع رئيس الحكومة سعد الدين العثماني ، بين أيدي زعماء النقابات صباح يوم غد الخميس، مشروع الاتفاق الاجتماعي، قصد الاطلاع، وإبداء الملاحظات بشأنه قبل التوقيع عليه.

وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت الذي قاد عدة جولات من الحوار لتقريب وجهات النظر بين النقابات و الحكومة ، عقد أمس الثلاثاء آخر الإجتماعات مع عبد القادر الزاير الكاتب العام للكونفدرالية الديمقراطية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد