رُونار يكشف عن لائحة المُنتخب لخوض مونديال روسيا وهؤلاء هم المُفاجأة

زنقة 20 . الرباط

كشف الناخب الوطني هيرفي رونار اليوم الخميس 17 ماي 2018 عن اللائحة الأولية للمنتخب الوطني المغربي التي تضم 26 لاعبا، ثلاثة منهم في الإحتياطية للمشاركة في التربص الإعدادي الذي سينطلق في 24 ماي الجاري بالرباط تحضيرا للمشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018 منتصف يونيو القادم.

وذكر الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن ال26 لاعبا الذين تم استدعاؤهم ،ثلاثة منهم في اللائحة الاحتياطية، سيدخلون في تربص إعدادي اعتبارا من يوم 24 ماي الجاري بالرباط.

ويبدأ منتخب المغرب مشواره في نهائيات مونديال روسيا بمباراة ضد منتخب إيران في 15 يونيو ثم ضد منتخب البرتغال بطل أوروبا يوم 20 يونيو، ومنتخب إسبانيا في 25 يونيو ، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية.

وفي مايلي لائحة اللاعبين الذين تمت المناداة عليهم:

حراسة المرمي:

منير المحمدي (نومانسيا الإسباني) ـ ياسين بونو (جيرونا الإسباني) ـ رضا التكناوتي (اتحاد طنجة).

خط الدفاع:

نبيل درار (فينرباتشي التركي) ـ مروان داكوستا (باشكشهير التركي) ـ غانم سايس (وولفرهامبتن الأنجليزي) ـ حمزة منديل (ليل الفرنسي) ـ المهدي بنعطية (جوفنتوس الإيطالي) ـ أشرف حكيمي (ريال مدريد) ـ بدر بانون (الرجاء البيضاوي).

خط الوسط:

كريم الأحمدي (فينورد الهولندي) ـ امبارك بوصوفة (الجزيرة الإماراتي) ـ سفيان أمرابط (فاينورد الهولندي) ـ يوسف آيت بناصر (كون الفرنسي) ـ يونس بلهندة (غلطة سراي التركي) ـ فيصل فجر (خيطافي الإسباني) ـ أمين حارث (شالك الألماني).
لخط الهجوم: نورالدين أمرابط (ليغانيس الإسباني) ـ حكيم زياش (أجاكس الهولندي) ـ أيوب الكعبي (نهضة بركان) ـ خالد بوطيب (مالطيا سبور التركي) ـ عزيز بوهدوز (سانت باولي الألماني) ـ المهدي كارسيلا ( ستاندار دو لييج البلجيكي).

اللاعبون الإحتياطيون:
وليد الحجام (أميان الفرنسي) ـ نوصير مزراوي (أجاكس الهولندي) ـ يوسف النصيري (مالقا الإسباني).

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد