عدم جاهزية ملعب السلام بالقاهرة الذي يستضيف أسود الأطلس بأمم إفريقيا يثير غضب الجزائر !

زنقة 20 | الرباط

لازالت الأشغال جارية في ملعب “السلام” بالقاهرة الذي سيحتضن مباريات المنتخب المغربي ضمن الدور الأول لمنافسات كأس إفريقيا و ذلك أمام منتخبات ناميبيا و الكوت ديفوار و جنوب إفريقيا.

مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي و الذي سيلعب فريقه أيضاً في نفس الملعب ، زار الملعب أمس السبت و عبر عن استيائه الشديد من عدم جاهزية الملعب الذي كان يسمى الإنتاج الحربي سابقا، وهو ملعب يقع في مدينة السلام بضواحي القاهرة بسعة 25,000 متفرج و تم تشييده بتاريخ 2009 بمناسبة كأس العالم للشباب التي احتضنتها مصر قبل أن يتم تجديده لاحتضان أمم إفريقيا 2019.

الإتحاد التونسي لكرة القدم من جهته ، انتقد حالة ملعب السويس، الذي سيستضيف مباريات “نسور قرطاج” في دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا 2019.

وذكر الاتحاد في بيان نشر على موقعه الرسمي بتويتر: “عقب القرعة الخاصة بنهائيات كأس أمم افريقيا 2019 والتي وضعت منتخب تونس في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات مالي وأنغولا وموريتانيا، انطلقت التحضيرات لهذا الموعد القاري حيث تحول وفد يمثل الجامعة التونسية لكرة القدم إلى مدينة السويس لمعاينة الأمور اللوجستية عن قرب من ذلك الملعب الذي سيحتضن لقاءات منتخب تونس خلال هذه النهائيات”.

وأضاف البيان: “تبين كما توضحه الصور أن الأشغال لا تزال متواصلة داخل الملعب وفي محيطه وهو غير جاهز قبل شهرين تقريبا من انطلاق هذا الحدث القاري الهام وهو ما أثارة حيرة لدى وفد الجامعة التونسية لكرة القدم” وأرفق الاتحاد المنشور بمجموعة من الصور، التي أظهرت أعمال الإصلاحات، التي لاتزال جارية في الوقت الحالي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد