عمدة تطوان إدعمار يمثل أمام قاضي التحقيق و تهم ثقيلة بالتزوير تهدده بالسجن !

زنقة 20 | الرباط

من المرتقب أن يمثل محمد إدعمار رئيس الجماعة الحضرية لتطوان، بعد غد الأربعاء، أمام قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية، وذلك قصد النظر في التهم الثقيلة الموجهة إليه بالتزوير وتوقيع قرارات انفرادية، في ملفات بالمنطقة الصناعية طريق مرتيل، ومخالفة بنود دفاتر التحملات التي تنص على ضرورة العودة إلى اللجنة الإقليمية برئاسة والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، في كل القرارات المتعلقة بالسحب أو التخصيص.

إدعمار ستتم مواجهته مع المستثمر توفيق البرومي، لكشف حيثيات وظروف الاتهامات التي يوجهها الأخير لرئيس الجماعة، فضلا عن التدقيق في الوثائق الموقعة من قبل الرئيس، والاستعانة بالمحاضر الرسمية التي أنجزتها الفرقة الولائية للشرطة القضائية، وذلك قصد استجلاء الحقيقة من قبل قاضي التحقيق، واتخاذ القرار المناسب في الموضوع تورد “الأخبار”.

واستنادا إلى المصدر نفسه فإن القرارات الانفرادية التي اتخذها إدعمار بالمنطقة الصناعية، وضعته في ورطة حقيقية، حيث يواجه تهما خطيرة بالتزوير تهدده السجن، إلى جانب مقاضاته من قبل مستثمرين وقع على تخصيص بقع أرضية لفائدتهم، قبل أن يتبين أنها مؤسسة لأشخاص آخرين قاموا بمتابعة الجماعة قضائيا، ما عرقل المشاريع وساهم في تكبيد المعنيين خسارات مالية فادحة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد