غضبة ملكية تَطال مسؤولي المحمدية و مشاريع تنموية متعثرة تُحرج المسؤولين !

زنقة 20 | الدار البيضاء

قالت مصادر جد مطلعة لـRue20.Com ، أن مدينة المحمدية و الجماعات المجاورة كانت ستشهد زيارةً ملكية تم تأجيلها مراراً لعدم جاهزية عدد من المشاريع التي كان من المنتظر أن يدشنها الملك.

و ذكرت مصادرنا أن تواجد الملك بالدار البيضاء استنفر عمالة المحمدية ، حيث تم إخبار رؤساء الجماعات المتواجدة بنفوذ العمالة بالإستعداد لاستقبال الملك في أية لحظة.

كما أعطيت أوامر بالإسراع في استكمال مشاريع متعثرة منها مراكز سوسيوتربوية و رياضية في مجموعة من الجماعات بينها جماعة بني يخلف.

و أشارت ذات المصادر إلى أن أحد المراكز السوسيو رياضية التي انتهت بها الأشغال في جماعة بني يخلف و يرتقب أن يدشنه الملك ، تعرضت تجهيزاته و محتوياته للإتلاف ، و أصبح مرتعاً للمنحرفين و الكلاب الضالة.

هذا و تعيش سلطات الدار البيضاء القريبة من الدار البيضاء على أعصابها بعد أن أسفرت جولات الملك الخاصة بالمدينة ، في الأسبوع الماضي، عن تأجيل تدشين مشاريع متعثرة بالمدينة، كما طالت المسؤولين غضبة ملكية لعدم مواكبتهم المشاريع التنموية وإخراجها إلى حيز الوجود في الآجال المحددة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد