فرار مبحوث عنه مُصفد اليدين من داخل مركز الأمن بمديونة

زنقة 20. الرباط

فر موقوف مبحوث عنه بمقتضى مذكرات بحث وطنية،من داخل مخفر شرطة مديونة مصفد اليدين،بعدما اعتقل بشارع محمد الخامس قرب مقهى السلام بمديونة،مساء أمس الخميس.

وخلال تفتيشه عثرت العناصر الأمنية على مجموعة من الهواتف الذكية من الماركات باهضة الثمن،وعلى سكين من الحجم الكبير الذي يطلق عليه (22) وتم اقتياده لمقر مفوضية الشرطة في مديونة وتم اخبار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية عين السبع بالدار البيضاء.

وبعد تنقيطه عبر الناظمة الالكترونية تبين انه متعدد السوابق القضاءية وصادرة في حقه عدة مذكرات بحث وطنية،ومساء أمس الخميس،تم ايداعه بالمعتقل بمخفر الشرطة وعلى الساعة التاسعة مساءً وفي غفلة من الشرطي المكلف بالمخفر،فر لوجهة مجهولة.

وخلق الحادث استنفارا وسط شرطة مديونة، وتجمهر العديد من المواطنين بالقرب من مقر الشرطة الذين عاينوا الحادث.

من جهة أخرى لازالت عصابة الاتجار في المخدرات بشتى انواعها الملقبين ب (السرابتة ) يمارسون تجارتهم في حرية تامة، ويتنقلون على متن سيارات رباعية الدفع، بزجاج أسود غير شفاف داخل المدار الحضري بمديونة،على مدار الساعة وفي منتصف الليل يتجولون بحرية بوفد من سيارات (الكات كات) محملة بجميع أنواع المخدرات.

وقالت مصادر مطلعة إنهم يحملون داخل هذه السيارات أسلحة بيضاء ومستعينين بفتيان وشباب مفتولي العضلات,مهمتهم مقاومة كل من يعارض سبيلهم،ومستعدون للقتل او التشرميل وبحوزتهم كلاب مدربة على المهاجمة،ويتنقلون على شكل وفد من السيارات الرباعية الدفع بشكل مخيف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد