فنادق تضرب حصاراً أمنياً مشدداً على أبوابها مع قرب احتفالات رأس السنة !

زنقة 20 | متابعة

شددت العديد من المؤسسات الفندقية الفاخرة بمدن مغربية ، الحراسة الأمنية و ذلك مع اقتراب احتفالات رأس السنة ، بمدن سياحية مثل مراكش و أكادير و طنجة.

و منعت العديد من الفنادق بمدينة مراكش مثلاً أي شخص من الدخول إن لم يتوفر على حجز ، و ذلك لسبب واحد هو ثقل الشخصيات البارزة التي ستحط الرحال بها لقضاء عطلة أعياد الميلاد.

و شرعت العديد من الفنادق والمركبات والمنتجعات السياحية في تجهيز مداخلها وفضاءاتها بأنظمة للمراقبة الرقمية الدقيقة، وأخرى للكشف عن الأسلحة والمتفجرات، والتعاقد مع شركات ذات خبرات دولية معترف بها في مجال الحراسة والأمن، بغرض ضمان الحماية والأمن للسياح المغاربة والأجانب بمناسبة احتفالات “الكريسماس”.

و يقول أحد القائمين على مؤسسة فندقية بمدينة مراكش ، أنهم تلقوا تعليمات أياماً قبل حلول نهاية العام بعدم السماح لأي شخص من الإقتراب من فنادق معينة لتواجد شخصيات من عالم السياسة و الفن و الرياضة مغاربة و أجانب فضلوا قضاء “البوناني” ، بعيداً عن أعين الكاميرات و المواطنين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد