فيديو/ درك العيون يطيح بأخطر عصابة متخصصة في سرقة الإبل بالصحراء !

زنقة 20 | العيون

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالعيون ، مساء أمس الأربعاء بمساعدة الاهالي و الكسابة من ضبط سيارة ذات دفع رباعي و سيارة اخرى من نوع “هوندا” بنواحي مدينة العيون ، وعلى متنها عدد من رؤوس الإبل المسروقة.

وقالت مصادر مطلعة ،بأن عملية التوقيف، تمت بعد إشعار رجال الدرك الملكي من طرف الكسابة ورعاة الابل، وإبلاغهم بالعثور على السيارتين تحملان بعير و نوق موجهة إلى النحر داخل “أحواش” و سط المدينة ثم بيعها في السوق السوداء لمجازر داخل العيون.

وأضافت ذات المصادر، بأن الحادث الإجرامي ، قد خلف حالة من الاستياء الشديد ، وسط الاهالي و الكسابة والرعاة وملاكي الأبل والمواشي بكل أرجاء مدن الصحراء .

و طالب الاهالي و الكسابة ، السلطات المحلية والعناصر الأمنية، للتدخل الفوري وتحديد ملابسات هذا الفعل الجرامي وتطبيق اقصى العقوبات على الجناة.

ولا زال الكسابة يتوافدون من كل حدب وصوب على مدينة العيون للبحث عن مسروقاتهم من الإبل ، كما تشهد العديد من “الاحواش” المنتشرة بالعيون إقبالا غير مسبوق من رعاة الإبل ضحايا شبكات سرقة الإبل للتعرف على بعيرهم و نوقهم والذي إختفت من داخل الصحراء منذ مدة.

https://www.youtube.com/watch?v=QTkPjvujwtw

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد