فيديو صادم لمدرب رياضي يهز جامعة الكيك بوكسينغ و بدر هاري يدخل على الخط !

زنقة 20 | خالد أربعي

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو صادم لأحد المدربين الرياضيين لرياضة الكيك بوكسينغ و المواي طاي ، وهو يوجه لكمات خطيرة و بدون رحمة لإحدى المتدربات.

رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضات الكيك بوكسينغ، المواي طاي وجه رسالة إلى رؤساء العصب الجهوية بشأن الفيديو الذي ظهر فيه المدرب المزعوم وهو يقوم بتوجيه سلسلة من اللكمات القوية إلى رأس إحدى الممارسات بطريقة وحشية غير مقبولة.

و قال ذات المسؤول الرياضي في رسالته : “بعد ظهور الفيديو الذي يصور مدربا بإحدى الأندية وهو يقوم بتوجيه سلسلة من اللكمات القوية إلى رأس إحدى الممارسات بطريقة وحشية وغير مقبولة ، ونظرا لعدم معرفتنا إن كان هذا المدرب يلقن إحدى رياضاتنا أم أن الأمر يتعلق برياضة أخرى ، وبحكم أننا جميعا نرفض رفضا قاطعا مثل هذا السلوك الغير المقبول بتاتا أن يعامل به ممارسو رياضاتنا . فإنني أهيب بكم أن تعملوا عاجلا على تقصي حقيقة هذا الفيديو كل داخل تراب عصبته”.

و ذكر أن ” الفيديو يظهر بوضوح وجه هذا الشخص والفتاة التي كان يوجه لها تلك اللكمات إضافة إلى زوايا وجدران النادي الذي شهد هذا السلوك المشين والمهين”.

و طالب بـ”تحديد هوية المعني بالأمر لنتحقق أولا إن كان منخرطا بعصبتكم وبجامعتنا ، علما أنه في حالة ثبوت هذا الانخراط داخل جامعتنا فإننا لن نتوانى في اتخاذ كل الإجراءات القانونية في حقه مع متابعته قضائيا إن اقتضى الأمر ذلك”.

بدر هاري، البطل المغربي العالمي في رياضة “الكيك بوكسينغ”، تفاعل مع الفيديو ، حيث نشره على صفحته الفايسبوكية معلقاً عليه بالقول : ” لقد صُدمت من هذا الفيديو الذي يظهر “رجلاً” فاقد الوعي وهو يضرب فتاة”.

و أضاف بدر هاري : ” إنها ليست رياضة. هذا ليس الملاكمة. لا ينبغي أن يحدث هذا المشهد الرهيب ولا أستطيع أن أبقى غير مبال. من فضلكم ، لا تدعوا هذا الموقف غير المسؤول يحدث داخل صالات الرياضة الخاصة بكم”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد