فيديو/ لص مسلح بسيف يقتحم بنكاً بطنجة بدعوى مرض والده بالسرطان !

زنقة 20 | طنجة

ألقت عناصر الأمن بمدينة طنجة القبض صبيحة يومه الثلاثاء القبض على شاب مسلح بسيف بعدما قام باقتحام وكالة بنكية في حي “بلاساطورو” مقاطعة الشرف.

و ذكرت مصادر أن اللص الذي كان يحمل سكيناً من الحجم الكبير (سيف) اقتحم الوكالة و بداخلها المستخدمين و حاول سرقة مبالغ مالية كبيرة تحت التهديد إلا أنه فشل في ذلك.

السارق و حسب ذات المصادر حاول الفرار إلا أن القائمين على الوكالة قاموا بإغلاق الباب بشكل إلكتروني وهو ما أثار هيجان الشاب المسلح حسبما أظهره فيديو منتشر على مواقع التواصل الإجتماعي.

العناصر الأمنية و فور توصلها إخباراً من طرف إدارة الوكالة حلوا بعين المكان على الفور و قاموا باقتحام البنك و إشهار السلاح في وجه اللص الذي استسلم و انبطح أرضاً لينقض عليه رجال أمن أمام أعين المستخدمين و عدد من المواطنين الذين تجمهروا أمام الوكالة البنكية لمتابعة ما يجري.

و نقلت ذات المصادر أن السارق الشاب ادعى أنه أقدم على فعلته لمساعدة والده المصاب بمرض السرطان وهو ما أثار استغراب الكثيرين.

بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ذكر أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيه أشهر سكينا من الحجم الكبير في مواجهة مستخدمي الوكالة، في محاولة لسرقة ودائع مالية، وذلك قبل أن تتدخل عناصر الشرطة وتتمكن من توقيف المعني بالأمر، بعدما عمد حارس الأمن الخاص إلى إقفال الباب الخارجي للوكالة.

وأشار البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للتحقق من دوافع وخلفيات ارتكاب المعني بالأمر لهذه الأفعال الإجرامية، وكذا الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد