فيديو/ نقابة الإستقلال بفاس تنتفض ضد الأزمي في مسيرة احتجاجية و تصف البيجيدي بـ”العصابة الإجرامية” !

زنقة 20 | فاس

انتفضت هيئات نقابية و حقوقية اليوم الأربعاء ضد عمدة مدينة فاس إدريس الأزمي في مسيرة تضامنية مع “إدريس ابلهاض” الكاتب الإقليمي لنقابة الإتحاد العام للشغالين بفاس، و الموظف ببلدية فاس و الذي أوقف من طرف العمدة إدريس الأزمي.

المسيرة التي سميت بـ”مسيرة الكرامة” ، رفعت شعارات صاخبة ضد عمدة المدينة إدريس الأزمي مطالبةً برحيله ، بعد فشله في تسيير و تدبير شؤون المدينة حسب المحتجين.

المشاركين في المسيرة الإحتجاجية وصفوا الغمدة الأزمي بـ”الديكتاتوري” و حزب العدالة و التنمية الذي ينتمي إليه بـ”العصابة الإجرامية” ، و “تجار الدين”.

و قال أحد المشاركين في المسيرة أن الإحتجاج يأتي كرد فعل على المضايقات التي تطال العمل النقابي، كان أخرها توقيف راتب الموظف الجماعي “أبلهاض” من طرف العمدة الأزمي لـ”تصفيات حسابات سياسية”.

كما حمل العمدة الأزمي مسؤولية تردي الأوضاع بالعاصمة العلمية ، و بصمه على قرارات وصفتها باللامسؤولة والجائرة في حق عدد من الموظفين والإختلالات في التدبير والتسيير من طرف المجلس الجماعي لعدة مشاريع ومرافق عمومية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد