فيديو | هبوط اضطراري لطائرة بعد احتجاج مغربيات على شخص أطلق ‘ريحاً’ و الشركة تمنعهن من السفر على متنها مدى الحياة

زنقة 20 | الرباط

قام قائد طائرة متجهة من دبي إلى أمستردام أمس الأحد ، بالهبوط بالعاصمة النمساوية فيينا وذلك بسبب أحد المسافرين والذي أزعج بقية الركاب بطريقة مقرفة.

وتمثل السبب الرئيسي للهبوط الاضطراري لطائرة تابعة لشركة “ترانسافيا” في رفض أحد المسافرين الكفّ عن إطلاق الغازات، خاصة بعد أن طلبت منه راكبتين مغربيتين التوقف عن إطلاق الريح إلا أنه لم يستمتع إليهن.

و نقلت صحيفة ‘دي تيلغراف’ الهولندية أن الجدال تطور بين الطرفين ليبدأ شجار بين المسافرين مما دفع قائد الطائرة التابعة لشركة طيران ترانسافيا الهولندية للهبوط الاضطراري في فيينا.

و قامت الشرطة النمساوية بإلقاء القبض على أربعة مسافرين من بينهم شقيقتين مغربيتين كانتا في عطلة بدبي و تقيمان بروتردام الهولندية فور هبوط الطائرة بمطار فيينا، ليتم بعد ذلك منع الأشخاص الأربعة ومن ضمنهم الشقيقتان المغربيان من السفر على رحلات الشركة مدى الحياة.

فتاة مغربية تسمى نورة لشهب قالت لصحيفة “دي تلغراف” الهولندية أنها كانت رفقة شقيقتها بدبي الإمارتية لقضاء عطلة خاصة و عادتا إلى هولندا حيث تقيمان في رحلة عبر طائرة “ترانسافيا” التي شهدت الواقعة.

و أضافت أن شخصاً مسناً أطلق “غازات” على متن الطائرة و طلبن منه الكف عن ذلك إلا أنه لم يستمع لهن قبل أن تتطور الأمور بعد تدخل شابين كانا بجانبهن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد