قائد الدرك بقلعة السراغنة يُهددُ صحافي Rue20 بعد نشر وثائق مباريات الدرك بالجوطية

زنقة 20. مراكش

عمد القائد الاقليمي للدرك الملكي بقلعة السراغنة الى اطلاق تهديدات في حق صحافي منبر Rue20.Com بجهة مراكش، متوعداً إياه بأسلوب ‘ادريس البصري’ عقب نشر وثائق تتعلق بتخلص ذات المسؤول من وثائق مواطنين لمباريات الالتحاق بالدرك الملكي بنفوذ ترابه، و العثور عليها بإحدى أسواق المتلاشيات.

ذات المسؤول بجهاز الدرك، وبأسلوبه الترهيبي، تجاوز كل الحدود بالإساءة الى الجهاز الذي ينتمي اليه، للتستر على خطأ مهني جسيم ارتكبه، تترتب عليه عقوبات تصل للعزل من الدرك، لم يجد غير أسلوب التهديد والوعيد في حق الصحافة التي لم تقم سوى بواجب اعلام الرأي العام بما يحدث في نفوذ هذا الشخص الغير الكفؤ.

الوثائق التس نشرها منبر Rue20.Com كان موضوعاً تناله العشرات على مواقع التواصل الاجتماعي بينهم مرشحين للالتحاق بمباريات الدرك الملكي بذات المدينة، قاموا بنشر هذا الخبر على حساباتهم بالفيسبوك، لفضح ما يقوم به هذا القائد الاقليمي للدرك، متهمين اياه بالتخلص من وثائق هويتهم في الأسواق الأسبوعية و المتلاشيات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد