قناة فرنسية تبث تحقيقاً مثيراً حول سعد المجرد و تكشف عن ضحايا جدد بينهن مغربيات و جزائريات !

زنقة 20 | الرباط

بثت القناة التلفزيونية الفرنسية TF1 تحقيقاً مثيراً حول المغني المغربي الشاب سعد المجرد و “مغامراته” بالعاصمة الفرنسية باريس و المتعلقة بقضايا اغتصاب.

و نقلت القناة الفرنسية في برنامجها (نجم و مغتصب) ، تصريحات عدد من الفتيات منهن فرنسيات و مغربيات اتهمن سعد المجرد بمحاولة اغتصابهن بالقوة كما حدث مع الفرنسية “لورا بريول” و أخرى مغربية تدعى “سارة”.

و تطرق التحقيق لمسلسل المتابعات القضائية التي لاحقت المغني المغربي في العاصمة الفرنسية و تدخل الملك محمد السادس الذي عين له محامياً خاصاً ، زيادةً على التضامن الذي لقيه من طرف معجبيه بالمغرب و فرنسا.

تحقيق TF1 كشف عن تعرض فتيات مغربيات أغلبهن من الدار البيضاء و مراكش ، و جزائرية لاعتداءات جنسية من طرف المغني سعد المجرد ، وهو الأمر الذي ينتظر أن يثير الكثير من الجدل.

إحداهن قالت أنها تعرضت لاعتداء من طرف سعد المجرد داخل أحد فنادق مدينة مراكش سنة 2015 ، فيما تعرضت أخرى لاعتداء في باريس سنة 2017 داخل منزل صديق المجرد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد