قيادات البيجيدي تُصابُ بالسُعار حٓسٓداً وتدعو لإعفاء ‘فوزي لقجع’

زنقة 20. الرباط

في اللحظة التي يحقق فيها ‘فوزي لقجع’ رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم نجاحات في الدفاع عن الكرة المغربية على لوبيات الفساد بالكاف، يخوض حزب ‘العدالة والتنمية’ حرباً باردة لازاحته من منصبه كمدير للميزانية بوزارة الاقتصاد والمالية.

وكشفت مصادر مطلعة لمنبر Rue20.Com أن عدداً من اعضاء الامانة العامة للبيجيدي ضغطوا مراراً على رئيس الحكومة سعد الدين العثماني لاعفاء لقجع من المديرية رغم أن منصبه كمسؤول رياضي لا يتنافى مع مسؤوليته الادارية بوزارة محمد بنشعبون، في الوقت الذي يراكم وزراء وبرلمانيو الحزب الاسلامي عدة مناصب وتعويضات خيالية.

وأضافت ذات المصادر أن البيجيدي بعد فشله في ازاحة لقجع في عهد ادريس الازمي وزير الميزانية السابق في عهد حكومة بنكيران الذي شن حرباً ضروساً على لقجع عاد لممارسة الضغط السياسي واستغلال العثماني لتصفية حسابات قديمة منذ ان كان حزب العدالة والتنمية بالمعارضة.

المصادر ذاتها أكدت أن البيجيدي أصبح يحرك ذراعه البرلماني للضغط على وزير المالية للتخلص من مدير أقوى مديرية بوزارته بيد أن كل تحركاتهم باءت بالفشل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد