كاميرا فيديو تضبط مستشارة بيجيدية تسرقُ مليون سنتيم من حساب زميلتها في الحزب بتازة

زنقة20. الرباط

أقدمت مستشارة جماعية تنتمي إلى حزب العدالة والتنمية بجماعة كلدمان بإقليم تازة، أخيرا، على سرقة مبلغ 10.000 من الحساب البنكي لزميلتها بنفس الحزب، وهو الامر الذي أدى إلى تدخل مصالح الامن الوطني للتحقيق في النازلة.

وذكرت مصادر مطلعة، أن المستشارة الجماعية بذات الجماعة والمنتسبة الى حزب العدالة والتنمية، تقدمت بشكاية في الموضوع لدى مصالح الامن الوطني، بعد تعرضها لخيانة الامانة، لا سيما وأن زميلتها استعملت بطاقتها البنكية لاستخراج المبلغ المالي.

وكشفت المصادر ذاتها، ان مصالح الامن استدعت المشتكى بها بعد معاينتها تسجيلات الفيديو المثبتة بالوكالة البنكية، من أجل التعرف عليها، ومباشرة الابحاث معها في الموضوع.

وقادت الابحاث التي باشرتها مصالح الامن مع المعني، الى التأكد بأنها هي من أقدمت على سحب المبلغ المذكور دون علم صاحبة الحساب البنكي من الشباك “الأتوماتيكي”، فيما كشفت عن أنها كانت قد تمكنت من حفظ “القن السري” لبطاقة زميلتها، بعد أن رافقتها من أجل سحب مبالغ مالية.

وفي الوقت الذي اعترفت فيه المنتمية الى حزب العدالة والتنمية بسرقة المبلغ المالي من حساب زميلتها، أقدمت المشتكية على التنازل لها بعد تدخلات أطر في حزب “المصباح”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد