كواليس رفض جهات عُليا إستوزار لشگر وإبنتِهِ وإستغناء ساكن ‘العرعار’ عن حقيبة ثانية

زنقة 20. الرباط

كشفت مصادر جد رفيعة لمنبر Rue20.Com أن رئيس الحكومة سعد الدين العثماني اقترح على إدريس لشكر الكاتب الاول للاتحاد الاشتراكي خلال مفاوضات التعديل الحكومي حقيبتين وزاريتين.

واضافت ذات المصادر الجد الموثوقة، أن العثماني خلال مفاوضات التعديل الحكومي طالب من ادريس لشكر الاحتفاظ بعبد الكريم بنعتيق وزيراً منتدباً في الجالية مع إمكانية الحصول على حقيبة وزارة الرياضة والثقافة لكن الكاتب الاول أصٓرٓ على وزارة واحدة على أن تكون وزارة العدل.

وأضافت ذات المصادر بأن العثماني أبدى تحفظه عن الطلب، لكن بعد إجراء مشاورات، وافق على اقتراح لشكر خلال الجولة المخصصة للهندسة الوزارية، غير أن المفاجئة يضيف مصدرنا، كانت قوية بعدما وجد العثماني أن لائحة المرشحين الثلاثة باسم ‘الاتحاد الاشتراكي’ للمنصب، تضم الكاتب الاول ‘ادريس لشكر’ ثم ابنته ‘خولة لشكر’ الى جانب محمد بنعبد القادر.

مصادر منبر Rue20.Com ذكرت أن العثماني تحفظ بشكل قوي على المقترح.

و أمام إصرار قائد مقر العرعار، فقد وضع الاقتراحات لدى الجهات العليا باسمه واسم ابنته، وهي التي اختارت محمد بنعبد القادر ليكون وزيراً للعدل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد