كواليس صفقة تبادلية بين الزمالك والوداد لانتقال الحداد إلى الفريق المصري !

زنقة 20 | متابعة

دخل مسئولو نادي الزمالك في خط المفاوضات مع إدارة الوداد الرياضي للحصول على خدمات إسماعيل الحداد لاعب الفريق بداية من الموسم المقبل لتدعيم الصفوف.

وعرض مسئولو الزمالك حسب “يوروسبورت” ، على إدارة الوداد إجراء صفقة تبادلية بين الطرفين ينتقل بمقتضاها الحداد إلى الزمالك نظير رحيل مواطنه حميد أحداد إلى صفوف الوداد بجانب دفع مبلغ مالي.

وكان الزمالك قد قرر رحيل حميد أحداد مع نهاية الموسم الحالي وعدم الإبقاء عليه داخل الفريق بسبب حصوله على فرصته أكثر من مرة دون أن يثبت نفسه مع الفريق حتى الآن.

ويبحث الزمالك التدعيم بمختلف اللاعبين الجدد لسد النقص في بعض المراكز داخل الفريق استعدادًا لانطلاق الموسم الكروي الجديد بسبب التحفظ على مستوى العديد من اللاعبين في بطولة الدوري المصري حاليًا وخروجهم من الحسابات وعلى رأسهم حميد أحداد الذي لم يشارك سوى في مباريات معدودة خلال الموسم الجاري لكنه لم يثبت نفسه فيهم وقدم أداء ضعيفا وهو ما دفع الإدارة لاتخاذ قرار برحيله والبحث عن عنصر أجنبي آخر يمتلك خبرات.

إدارة الزمالك بحثت عن عرض لإعارة اللاعب خلال الفترة الماضية لكن كل المحاولات باءت بالفشل بسبب رغبة الأندية في ضمه بالمجان وعدم دفع أي مقابل مادي لعلمهم أنه لن يستمر مع الفريق وخارج الحسابات لذلك تحركت الإدارة للحل الأخير وهو المقايضة والاستفادة منه كورقة لحسم صفقة جديدة للفريق وتحقيق مكسب مادي من ورائه وكان تركيزهم على السوق في المغرب خاصة أن أحداد مرفوض في الدوري المصري بشكل كبير للتحفظ على مستواه.

وجاء العرض برحيل أحداد إلى الوداد نظير الحصول على خدمات إسماعيل الحداد الذي يجيد في الجانب الهجومي ويمكن توظيفه في أكثر من مركز سواء الجناح الأيمن أو الجناح الأيسر أو في مركز الوسط الهجومي وهو ما يحتاجه الزمالك بشدة للاعبين جوكر يمكن تحقيق استفادة منه في عدة أماكن داخل الملعب وحل أي مشكلة طارئة تواجه الفريق، وأصبح تركيز الإدارة على ضم نوعية من هؤلاء اللاعبين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد