‘ليلى مشبال’ تفشلُ في تسيير ‘العربية للطيران’..إلغاء وتأخر الرحلات ورداءة الخدمات تهدد بإفلاس الشركة الإماراتية بالمغرب

زنقة 20. الرباط

تعرف شركة ‘العربية للطيران’ تدهوراً كبيراً للخدمات بعدما كانت انطلاقتها تحمل مؤشرات إيجابية.

وتحول الحلم في توفير رحلات داخلية و دولية بأسعار مناسبة الى كابوس لدى المغاربة والأجانب على حد سواء مع شركة ‘العربية للطيران’ للتي تدهورت خدماتها.

ففي ظرف 24 ساعة، عمدت الشركة التي تقودها بالمغرب ‘ليلى مشبال’، الى التلاعب بالمسافرين بمطار ابن بطوطة، حيث ألغت رحلة باتجاه الجزائر لنقل جماهير ‘إتحاد طنجة’، رغم تسلمها مبلغ 2000 درهم عن كل تذكرة لما يزيد عن 200 شخص.

وتركت الشركة مئات الجماهير الطنجاوية عالقة بمطار المدينة دون أسر مخاطب لساعات ليبيتوا في العراء أمس الجمعة.

وصباح اليوم السبت وجد عشرات من المسافرين، أنفسهم عالقين بمطار “ابن بطوطة” الدولي بمدينة طنجة، بعدما عمدت ذات الشركة الى التلاعب بالمسافرين بتأخر عّم الإقلاع لأزيد من خمس ساعات، حيث ظل المسافرون ينتظرون الطائرة منذ السابعة صباحاً لغاية الواحدة ظهراً في اتجاه مدريد.

وغاب مسؤولو الشركة عن توجيه المسافرين الذين ظلوا تائهين، دون أي اعتذار أو توجيه.

و تبخرت فجأة وعود الشركة التي يبدو أن ‘ليلى مشبال’ تقودها الى الإفلاس، قبل تدخل الشركة الاماراتية الأم لتغيير إدارتها قبل فوات الأوان.

وعلاقة بالطيران الداخلي، فان الرحلات تعرف فشلاً كبيراً يهدد بافلاس شامل للشركة، بعدما أصبحت الشركة تفرض رسوماً مفاجأة على المسافرين تزيد عن ثمن الرحلة نفسها، رغم توصل الشركة بملايير السنتيمات كدعم من الجهات و وزارة السياحة لخفض سعر تذاكر الرحلات الداخلية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد