متضررون من مشروع ‘كازابارك’ يتهمون أقرباء ‘مولاي هشام’ بالنصب و ينقلون احتجاجاتهم إلى فيلاتهم الفاخرة !

زنقة 20 | الرباط

قرر مجموعة من المواطنين المتضررين من مشروع “كازا بارك” السكني بمنطقة سيدي معروف ضواحي الدار البيضاء ، نقل احتجاجاتهم إلى فيلات سكن المقاولان مؤسسا الشركة العقارية “Treize Huit “ فرع مجموعة “Maprinvest ، حسن بن عبد العالي صهر مولاي هشام وقريبه صدر الدين بنهيمة ابن وزير الخارجية السابق أحمد الطيب بنهيمة.

و قال عدد كبير من المواطنين المتضررين على مجموعة خاصة على الفايسبوك، أنه تم النصب عليهم من طرف الشركة التي تأسست سنة 2011 ، في ملايير السنتيمات دون أن تقدم لهم الشقق السكنية التي وعدوا بها.

و أضافوا أن أحكاما قضائية صادرة عن محكمة الاستئناف بالدار البيضاء قضت بإرجاع الأموال لأصحابها، والالتزام بالبند 3 من عقد الحجز بتسليم المدعين وتمكينهم من شققهم مع ضرورة تنفيذ الالتزام.

و يورد هؤلاء أن “المقاولين المتورطين يتحججان بأن الأمر متوقف بسبب نزاع مع الأمير مولاي إسماعيل في 2014 عندما كان شريكا معهم في أحد المشاريع، وهو ما دفع بالأشغال للتوقف”.

القضية وصلت حسب ذات المصادر إلى وزراء العدل والإسكان و الداخلية ووزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، و وسيط المملكة و عمدة الدار البيضاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد